محمود أباظة وفخرى عبد النور ينفيان دعمهما لــ"سرى الدين" فى سكرتارية حزب الوفد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى محمود أباظة رئيس حزب الوفد السابق دعمه للدكتور هانى سرى الدين لمنصب سكرتير عام الحزب بعد خلو المنصب بفوز المستشار بهاء الدين أبوشقة برئاسة الوفد، مؤكدًا أن ما تردد فى هذا الصدد عار تمامًا من الصحة.

جدير بالذكر أن السيد البدوى رئيس حزب الوفد دعا لانتخاب سكرتير عام جديد لحزب الوفد يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد محمود أباظة فى بيان اليوم السبت، أنه خارج البلاد منذ اليوم التالى لانتخابات رئاسة الوفد التى أجريت يوم الجمعة 30 أبريل وحتى الآن، ولم يصدر منه أى تصريحات بشأن اختيار سكرتير عام الوفد، ولم يتصل به أحد لمشاورته أو استطلاع رأيه فى هذا الشأن سواء من داخل الحزب أو من وسائل الإعلام، مشددًا على أن اختيار السكرتير العام من اختصاص الهيئة العليا لحزب الوفد دون وصاية من أحد.

كما نفى منير فخرى عبد النور سكرتير عام الوفد الأسبق، دعمه للدكتور هانى سرى الدين لتولى السكرتارية العامة لحزب الوفد، مؤكدًا أن الهيئة العليا هى المختصة بانتخاب السكرتير العام وفقًا لأحكام اللائحة.

وقال عبدالنور إن هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الوفد يتعين خلالها، أن ينسق رئيس الحزب المنتخب المستشار بهاء أبو شقة مع أعضاء الهيئة العليا لاختيار فريق العمل القادر على التعاون معه لتنفيذ سياسة الإصلاح التى يستهدفها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق