أخبار عاجلة

«رئاسة الحرمين»: ٣٥ مليون مستفيد من ترجمة خطبة عرفة عالميًا

«رئاسة الحرمين»: ٣٥ مليون مستفيد من ترجمة خطبة عرفة عالميًا
«رئاسة الحرمين»: ٣٥ مليون مستفيد من ترجمة خطبة عرفة عالميًا

قال وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي للترجمة والشؤون التقنية أحمد بن عبدالعزيز الحميدي أنُه منذ توجيه خادم الحرمين الشريفين بترجمة خطبة عرفة عام 1439 وحتى 1441 بلغ عدد المستفيدين أكثر من (٣٥) مليون مستفيد حول العالم عبر المنصات الإلكترونية.

 وأكد الحميدي حرص الرئاسة واهتمامها في ترجمة خطبة يوم عرفة خلال حج هذا العام 1442هـ، من خلال دعم التطبيقات الإلكترونية ومنصة منارة الحرمين وكذلك الدور الذي تقدمه الوسائل التقنية الحديثة في نقل وترجمة خطبة يوم عرفة لجميع المسلمين في أنحاء العالم بـ(10) لغات.

وأشار إلى أن المشروع يلقى متابعة واهتمام مباشر من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وذلك لتذليل كل الصعوبات والعقبات إن وجدت.

واختتم الحميدي حديثه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهم الله- بأن يسدد خطاهم، ويجزيهم خير الجزاء على جهودهم العظيمة وما يقدمونه من الغالي والثمين لخدمة ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة للإسلام والمسلمين، حفظ الله بلاد الحرمين آمنة مطمئنة.

اقرأ أيضًا:

 ترجمة خطبة عرفة إلى 10لغات وبثها عبر موجات FM

شؤون الحرمين: 7.5 ملايين شخص استمعوا للترجمة الفورية لخطبة عرفة

منظمة التعاون تزود إعلام الدول الإسلامية بوسائل متابعة خطبة عرفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب وزير الخارجية يوقع مذكرتي تفاهم مع نظيره الكولومبي
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي