الارشيف / سياسة / الوطن

"المصريين الأحرار": تحرير "الحايس" درس جديد للعناصر الإرهابية

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين، إن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة سطروا بحروف من ذهب تاريخا جديدا يضاف إلى إنجازاتهم في محاربة الإرهاب، مشيرا إلى أنهم قادرين على الضرب بيد من حديد كل من توسل له نفسه الإضرار بأمن وشعبها.

وأضا "خليل"، في بيان صادر اليوم، "تعتبر ملحة اليوم بالقضاء على العناصر الإرهابية المسئولة عن حادث الواحات بالجيزة الذي وقع مؤخرا، وتحرير النقيب البطل محمد الحايس درسا جديدا للعناصر الإرهابية وكل من يمولها، بأن لمصر درع وسيف يحميها".

واستكمل "خليل": "الجنود ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في حب الوطن والحفاظ على مقدساته، فقد تمكنت القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأبطال من القصاص للأبطال الذين نالوا الشهادة فى سبيل حفظ أمن مصر والمصريين".

وأكد رئيس الحزب: "الشعب المصري العظيم دائما ما يظهر معدنه الاصيل وقت الشدة والأزمات، بالوقوف والاصطفاف حول الإرادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب، وأعمال التنمية التى تشهدها البلاد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا