أخبار عاجلة

ضبط أمين مخازن هيئة الإصلاح الزراعى بفرشوط لاستيلائه على المال العام

ضبط أمين مخازن هيئة الإصلاح الزراعى بفرشوط لاستيلائه على المال العام
ضبط أمين مخازن هيئة الإصلاح الزراعى بفرشوط لاستيلائه على المال العام
نجحت مباحث الأموال العامة فى ضبط أمين مخازن هيئة الإصلاح الزراعى بمركز فرشوط ، وذلك لاختلاسه مبلغا ماليا نظير بيعه أكثر من ٢٠٠٠ أسطوانة بوتاجاز،  وتم تسليم المذكور لمركز شرطة فرشوط وتم تحرير المحضر رقم ١٩٨٠ إدارى فرشوط وإحالته للنيابة للتحقيق معه بشأن التهمة المنسوبة إليه .

محافظة قنا 
ومن جانبه أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الحفاظ على المال العام مسئولية الجميع، مشددا على أنه لا تهاون مع فاسد فى الجهاز التنفيذى للمحافظة مهما علا منصبه أو موقعه الاجتماعي.

محافظ قنا 
وأضاف"الداودي"  أن الدولة مصممة وجادة فى مكافحة  الفساد  بكل أشكاله بقوة القانون؛ بما يضمن إرساء دعائم العدالة الاجتماعية، موضحًا أنه لا تهاون أبدًا مع أى محاولات للإضرار بحق الدولة، بل إننا مستمرون فى مواجهة ذلك باتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاطل يقتل ربة منزل لسرقة مشغولاتها الذهبية بالسويسالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:56 ص أقدم عاطل على قتل ربة منزل لسرقة مشغولاتها الذهبية فى السويس، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم. كشف ملابسات مقتل ربة منزل داخل مسكنها بالسويس تلقى قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس بلاغًا بشأن وفاة ربة منزل "لها معلومات جنائية" داخل مسكنها بدائرة
التالى بعد قليل، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في وفاة حبيبة الشماعالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:45 ص تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة وفاة حبيبة الشماع . وكان المستشار محمد عامر جادو رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، قد حدد جلسة 15 أبريل لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم محمود هاشم 34 سنة سائق بشركة أوبر، فى واقعة "حبيبة الشماع "، وذلك