جدول أعمال «التجمع» للمؤتمر العام وقيمة التكاليف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف النائب سيد عبد العال عضو مجلس النواب - رئيس حزب التجمع، عن جدول أعمال المؤتمر العام لحزب التجمع والمتوقع إجراؤه أواخر هذا العام، لاختيار قيادات الحزب.

وقال إن هناك مراحل لانعقاد المؤتمر العام الأولى كانت في الفترة من 15 سبتمبر حتى 31 أكتوبر وهى انتخاب لجان المراكز والأقسام على مستوى الجمهورية، ويتم تسليم محاضر الانتخابات للقيادة المركزية وهو ما تم بنسبة 90%.

وأضاف لـ«فيتو»، أن المرحلة الثانية تبدأ في نوفمبر الجاري وهي اجتماع الأمانة العامة لتحديد لتحديد انتخابات اللجان بالمحافظات الجديدة والشباب والمرأة، ثم تجتمع لجان المحافظات لانتخاب أمناء المحافظات على مستوى الجمهورية واللجان الجديدة المنتخبة ثم يجتمعون خلال المؤتمر العام للحزب في ديسمبر المقبل لانتخاب القيادة الجديدة والتي تشمل رئيس الحزب واللجنة المركزية وذلك في اليوم الأول للمؤتمر العام، وفى اليوم الثانى يتم انتخاب نواب رئيس الحزب والأمين العام ونوابه وأعضاء المكتب السياسي.

وتابع: "القيادة الجديدة ستعلن عن البرنامج السياسي الجديد والذي يعالج قضايا ومهام المرحلة الجديدة من حيث المشكلات والقضايا السياسية خاصة وأن المؤتمر العام متوقع أن يكون أواخر هذا العام".

ومن جانبه قال المهندس محمد فرج، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع والمتحدث باسم الحزب، إن تكاليف انعقاد المؤتمر العام للحزب تتراوح ما بين 30 إلى 40 ألف جنيه يتحملها أعضاء الحزب من خلال الاشتراكات إضافة إلى تحمل القيادة المركزية والمحافظات بجزء من التكاليف، علاوة على فتح الحزب صندوق لتبرعات الأعضاء.

وأضاف أن المؤتمر العام يعقد بالقاهرة في حضور كل المندوبين من أسوان إلى الإسكندرية للاجتماع على مدار يومين متتاليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق