أخبار عاجلة

الزمالك يرد علي طلب سموحة بإعادة المباراة

الزمالك يرد علي طلب سموحة بإعادة المباراة
الزمالك يرد علي طلب سموحة بإعادة المباراة
علق ابراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على طلب المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بشأن إعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الزمالك، التي اقيمت امس الخميس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بقول للمهندس فرج عامر كل سنة وانت طيب، الصيام يؤثر على الناس، طلبك بإعادة المباراة كلام غريب.

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

 فقرة بدنية للاعبي الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية قوية في مران اليوم الجمعة.

وأشرف الثنائي فرناندو وأحمد عصمت على هذه الفقرة.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل اللقاءات القادمة

كارتيرون : سعيد بالفوز على سموحة وبالروح القتالية بين اللاعبين 

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة مساء الخميس بالجولة ٢٠ من الدوري الممتاز. 
وأكد كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق. 
وتابع :"ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل. 

وأضاف :"التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى". 

كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي  مشيراً إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، تعرف على موعد مواجهات نصف النهائيالخميس 18/أبريل/2024 - 05:17 ص دوري أبطال أوروبا، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر