نقابة الصيادلة بالإسكندرية تعلن تسلمها أرض نادى سابا باشا رسميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلم الدكتور محمد أنسى الشافعى، نقيب صيادلة الإسكندرية، رسميًا أرض نادى صيادلة الإسكندرية، بمنطقة الكورنيش بسابا باشا، وذلك بعد 29 عامًا من ضياعها، حيث لم تتمكن النقابة من الانتفاع بهذه الأرض طيلة هذه المدة لظروف التعدى عليها.

 

وتقدمت النقابة، فى بيان، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تحقق فى عهده هذا الحدث التاريخى، كما تقدمت بالشكر للجهد الكبير الذى بذلته الجهات الراعية للحدث، وفى مقدمتها القوات المسلحة المصرية ومحافظة الإسكندرية وأجهزتها التنفيذية، والذى يعتبره الصيادلة وبحق الحدث الأهم فى تاريخ العمل النقابى بالإسكندرية منذ عشرات السنين.

 

وسوف تعلن النقابة تباعًا عن تفاصيل الحدث والمعارك التى خاضتها النقابة والاجتماعات والمفاوضات المكثفة التى صاحبتها، حتى الاستلام الفعلى اليوم. كما سيتم الإعلان قريبًا عن خطة استغلال النادى والأنشطة والخدمات التى سوف يتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق