أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

الأربعاء 1442/9/23 هـ الموافق /05/05 م واس


الجزائر 23 رمضان 1442 هـ الموافق 05 مايو 2021م واس
تناولت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أمس، من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي،مبرزة أن الطرفين استعرضا خلالها العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تطويرها والالتزام بتوسيعها في شتى المجالات، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، في صدارتها الوضع في ليبيا، ومنطقة الساحل.
وأشارت إلى المباحثات الهاتفية التي أجراها وزير الخارجية الجزائري صبري بوقدوم مع نظيره المصري سامح شكري، مبرزة أن الوزيرين أكدا على متانة العلاقات بين البلدين والتفاهم على إعطائها دافعا قويا خلال الفترة المقبلة تحقيقا لطموحات وتطلعات قيادتي وشعبي البلدين.
وتطرقت إلى الشأن التونسي، مخبرة عن تواصل إضراب أطباء القطاع الحكومي في تونس للمطالبة بمنح مالية، مبينة بأن الإضراب تسبب في اضطرابات في بعض أقسام التطعيم ضد فيروس كورونا.
وتحدثت عن إعلان وزارة الخارجية الأمريكية، أمس، بأن المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الأفريقي جيفري فيلتمان سيزور مصر وإريتريا وإثيوبيا والسودان لبحث تسوية سلمية في المنطقة.
// انتهى //
13:25ت م
0093
2225536.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي