سياسة / الوطن

مفيد فوزي: عدد سكان مصر «شر الشرور»

 قال الإعلامي الكبير مفيد فوزي، إنه كان يجلس في لقاءاته مع البواب بنفس الثقة في لقاءاته مع الوزراء والمسؤولين.

وأشار، خلال كلمته بصالون فاطمة ناعوت الشهري، المنعقد بمكتبة الجديدة، أن برنامج حديث المدينة كان يكشف كواليس الوطن، وأن سيد عويس كان مصدره في التعامل مع قضايا البرنامج، موجها الشكر لأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، باعتباره أستاذه وأول من قدمه على شاشة التلفزيون من خلال برنامج مع هيكل، الذي أشاد فيه "الأستاذ" به كمحاور جيد.

وأكد فوزي، أن الصراع بين الخير والشر موضوع وجداني ليس للنقاش فقط، وأن وصول التعداد السكاني لـ95 مليون نسمة هو "شر الشرور"، وأنه رأى خلال زيارته للصين في عام 1992، ما يشبه بالمخبر لمراقبة النساء الحوامل حتى يتم إبلاغ الدولة فيتم إجهاضها، وذلك لتحديد الدولة هناك لعدد أفراد الأسرة، مضيفا أنه حين أبلغ الرئيس الأسبق حسني مبارك بذلك الأمر لدراسته أكد له أن الدولة لا تدخل غرف النوم.

وتابع الإعلامي الكبير، أن الختان في الصعيد هو شر الشرور، ويمثل إهانة واعتداء على شخصية المرأة، موضحا أن العيب يبطل مفاعل العقل، قائلا: "نحن أمة غلبانة، تحركنا القشور وتاخذنا القشور، ونغيب العقل"ّ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا