رئيس الوزراء للمحافظين: أنا تحت أمركم فى أى وقت وتليفونى مفتوح للتعامل مع الأزمات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء للمحافظين خلال اجتماع مجلس المحافظين: أنا تحت أمركم، فى أى وقت، وتليفونى مفتوح للتعامل مع أى مشكلة، أو أزمة.

 

وأكد أنه تم تكليف المحافظين بتشكيل وحدة تدخل سريع فى كل محافظة للتعامل مع مشاكل القمامة، مؤكداً أنه يتم متابعة موقف التعامل مع هذه المشكلة بصورة دورية، ومهمتكم أن يشعر المواطن بتقدم ملموس فى ملف النظافة، وكذا الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع، لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم مسابقة لأفضل مدينة ووحدة محلية وقرية، وسيتم تحفيز الفائزين بجائزة مالية مناسبة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك تكليفاً واضحاً لرئيس الجمهورية لكم بمتابعة سلامة كل المنشآت الخدمية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن، موجهاً المحافظين بضرورة أن تتم إزالة أى بناء مخالف على الأراضى الزراعية على الفور، وكذا أى بناء مخالف، أو بدون تراخيص، مشدداُ على ضرورة معاقبة مسئولى الأحياء الذين يتقاعسون عن أداء مهمتهم فى إزالة المخالفات، مضيفاً أن هناك تكليفاً أيضاً بأهمية التعامل الفورى مع أى مخلفات يتم إلقاؤها فى الترع والمصارف، فهذه الظاهرة تؤدى إلى تلوث المياه وإهدارها.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق