غدًا.. انطلاق الملتقى الشبابى لجوالة الجامعات العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، غدًا الأربعاء، فعاليات الملتقى الشبابى لجوالة الجامعات العربية تحت شعار " حلم واحد.. هدف واحد "، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية والاتحاد العام للكشافة والمرشدات بمصر، خلال الفترة من 17- 24 أكتوبر الجارى، بمشاركة قرابة 250 مشاركا من الدول العربية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ويأتى ذلك فى إطار احتفال المنظمة العالمية للحركة الكشفية بمئوية نشأة مرحلة الجوالة فى العالم، وضمن أنشطة القاهرة عاصمة الشباب العربى 2018 / 2019، ويهدف الملتقى إلى توحيد المفاهيم وتبادل الخبرات من خلال التنافس الشريف وتنفيذ أنشطة وبرامج مرحلة الجوالة، والتعريف بالأهداف التربوية والتنموية لمرحلة الجوالة، وأيضًا استثمار جهود الشباب فى مجال خدمة المجتمع لتفعيل شعار الخدمة العام وخدمة تنمية المجتمع.

 

هذا ويتضمن اللقاء إلى العديد من البرامج والفعاليات الكشفية من خلال التخييم وعرض النماذج للأعمال الريادية، والتربوية من خلال الزيارات الميدانية وصيد الأسماك، والثقافية من خلال الندوات واللقاءات وأيضًا السياحية من خلال زيارة أهم الأماكن التاريخية والأثرية والفنية من خلال حفلات السمر والمعارض المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق