برقية من البرلمان للسيسي: نبارك الإنجازات العظيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السيسي يعيد قانون «التجارب السريرية» للبرلمان.. وعبد العال: «حسنا فعل»


بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تأييد وتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة باسم المجلس النواب، قال فيها: مجلس النواب المعبر عن ضمير الشعب، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول، يعلن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التي أرسيتم دعائمها في إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وبلوغ مصر مرفأ الأمن والأمان.

وتابع رئيس البرلمان في برقيته للرئيس: يبارك مجلس النواب ما شهدته المرحلة السابقة على قصرها من إنجازات عظيمة يقوم على كل منها شاهد ودليل، تتمثل في المشروعات القومية الكبرى ومشروعات البنية الأساسية والإصلاح الاقتصادي التي يجني شعب مصر ثمارها في المنظور القريب بإذن الله.

وقال: يظل لكم- سيادة الرئيس- الفضل فيما نعتز به اليوم من أمن واستقرار، وبلوغ مصر مكانتها اللائقة بين دول العالم، واحترام كلمتها في كافة المحافل الدولية.

وأعلنت برقية البرلمان، أن المجلس يبارك الجهود المتواصلة والجولات إلى دول العالم لتحقيق الانطلاق الاقتصادي وجذب الاستثمارات التي تتدفق في شرايين الاقتصاد الوطني، معربا عن تقديره العميق لهذه السياسة الواعية التي من شأنها تحقيق النماء والرخاء لشعبنا العظيم.


وجاء في البرقية: يسعد مجلس النواب، أن يهنئكم بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التي استعادت فيها قواتنا المسلحة لمصر والعرب شموخًا افتقدناه بعد أن عبرنا حائط الحزن وهزمنا الهزيمة، موجها التحية للقوات المسلحة الباسلة التي حطمت أسطورة إسرائيل التي لا تهزم، وأكدت للعالم أن الإرادة الحرة لا تعرف الأساطير، وأن النصر يصنعه الأبطال الذين أودعهم الشعب أمانته فحافظوا عليها وافتدوها بأرواحهم، ولا يزالون، لتطهير تراب الوطن من الإرهاب واجتثاث جذوره.


واختتم رئيس البرلمان برقيته لرئيس الجمهورية، قائلا: حفظ الله مصر وشعبها وأيدكم بنصر من عنده، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق