"صحة البرلمان" تتواصل مع الحكومة لمتابعة مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قال النائب الدكتور سامى المشد، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، ونائب محافظة المنوفية، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للقضاء على فيروس c، تحت شعار "100 مليون صحة"، مبادرة إنسانية وخطوة جيدة وطيبة من القيادة السياسية، ولابد من تضافر كل الجهود لتنفيذها، حتى يتم علاج كل مرضى فيروس سى والوقاية منه.

وأضاف "المشد"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك ضرورة لتضافر جهود الجميع لإنجاح هذه الحملة لتكون مصر خالية من فيروس سى، مشيرا إلى ضرورة توعية المواطنين وحثهم على التحليل والكشف عليهم، معتبرا أن التوعية مسئولية الجميع نواب وأجهزة تنفيذية ووسائل الإعلام ودور العبادة من خلال قيام الأئمة والخطباء بالتعريف بالحملة بالمساجد وكذلك الكنائس.

ولفت النائب سامى المشد، إلى أن لجنة الشئون الصحية بالبرلمان ستتواصل مع وزارة الصحة لمتابعة تنفيذ الحملة وإيفادها بالبيانات والمعلومات الخاصة بها، مؤكدا أن نواب البرلمان سيكون لهم دور بالمشاركة فى الحملة ووجود قوافل طبية لإجراء مسح وعمل فحص للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق