نائب حلوان يطالب بإنشاء "مطبات" على طريق الاوتستراد: اصبح طريق الموت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشد النائب رضا البلتاجى، محافظ القاهرة، بسرعة إنشاء ثلاث "مطبات" على طريق الاوتستراد، بعد تكرار حوادث الطرق، وموت العديد من المواطنين بشكل شبه يومى، اخرها وفاة شاب كان يعبر الطريق أول امس.

 

وأوضح البلتاجى لـ"اليوم السابع"، أنه سبق وان تقدم بطلب لمحافظ القاهرة السابق، وإدارة المرور، بشأن عمل المطبات الثلاثة وتحديدا فى مناطق، امام مركز شباب المعصرة بحلوان، ومساكن الضباط بحدائق حلوان، وطريق كفر العلو، وحصل على وعود ولكنها حبر على ورق، على حد قوله، ونتيجة ذلك وفاة المواطنين اثناء عبورهم الطريق بشكل شبه مستمر.

 

وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة حلوان، بتشديد العقوبة على قائدى السيارات غير الملتزمين بتعليمات المرور، مع ضرورة تغليظها وإعادة النظر فيها مرة أخرى، حتى لا يكون هناك تهاون من قبل البعض واستهتار ينتج عنه وفاة المواطنين، مؤكدا على ان مصر تحتل مراكز متقدمة فى حوادث الطرق وهذا نتيجة عدم تغليظ العقوبات، مطالبا بسرعة خروج قانون المرور الجديد للنور للقضاء على الثغرات الموجودة فى القانون الحالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق