عضو سياحة البرلمان يدعو مؤسسات المجتع المدنى للتسويق للسياحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع النائب أحمد سميح عضو لجنة السياحة بالبرلمان، وصول عدد السائحين الأجانب إلى مصر  لـ"25" مليون سائح فى عام 2020 بعد حالة الإستقرار التى تشهدها مصر فى الفترة الحالية والتى صاحبها إهتمام من القيادة السياسية بالسعى لتوفير كافة متطلبات السائح فى مصر.

 وتابع عضو لجنة السايحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصر تشهد طفرة فى مجال الإهتمام بالسياحة وتمهيد كافة وسائل الدعم من خلال انشاء مدن سياحية عالمية، وخلق بيئة متكاملة من الطرق والمطارات بالاضافة الى النقل النهرى الذى سيتم استغلاله سياحيا.

 وتابع "سميح" العالم كله فى إفتتاح مصر للمتحف المصرى الكبير والذى يعتبر كنز من الكنوز الاستراتيجية المصرى لما يحتويه من تاريخ وحضارة الأمة المصرية التى علمت الدنيا علوم الفلك والطب والزراعة وفنون القتال والدفاع عن النفس.

وكانت منظمة السياحة العالمية، أعلنت قائمة بأكثر الدول نموا فى قطاع السياحة، وجاءت مصر فى المرتبة الأولى بعد استقبالها 8.6 مليون سائح عام 2017، بنسبة زيادة تقدر بـ55.1 % عن عام 2016.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق