عضوة بـ"تعليم البرلمان" تؤكد تميز العام الدراسى الجديد عن الأعوام الماضية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن العام الدراسى الجديد سيكون مميزًا عن الأعوام الماضية، وذلك نتيجة الاستعدادات الجديدة للوزارة هذا العام فى المحافظات، حيث تشمل خطة تعليم حقيقية فى المدارس، ولكن تحتاج إلى المتابعة من خلال الوزارة ومديريات التعليم بمختلف المحافظات ليتم التطبيق الصحيح لها.

 

وأضافت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن السنة الدراسية المقبلة مميزة عن باقى السنوات، ولكنها تحتاج إلى آليات العمل الصحيح من خلال أن يكون هناك تقييمات فى المدارس، وأن يكون هناك مواجهة حقيقية للدروس الخصوصية فى جميع أنحاء الجمهورية، للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل فى البلاد.

 

وتابعت عضو لجنة التعليم، أن فى البرلمان ولجنة التعليم سيتم متابعة بداية العام الدراسى الجديد، وأى عوائق تواجه الطلاب أو المدرسين فى كافة المدارس بأنحاء الجمهورية، وذلك من خلال المتابعة مع وزارة التربية والتعليم، والمسئولين التنفيذيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق