الارشيف / سياسة / اليوم السابع

النائب خالد مشهور: اتجاه الحكومة لإقامة المطاعم المتنقلة خطوة لتشجيع الشباب

أشاد النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بخطوة إقامة مطاعم متحركة للشباب بمختلف المحافظات تحت إشراف وزارة الصحة ووزارة البيئة لضمان أفضل جودة للمأكولات والمشروبات، لافتا إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد انتشار سيارات بيع السلع الغذائية بطريقة عشوائية والتى لا تخضع لإشراف وزارة التموين أو الصحة مما أدى إلى حدوث حالات من التسمم.

 

وأشار مشهور فى تصريح لـ" اليوم السابع"، إلى أن هذه المشروعات تساهم فى مجال تنشيط السياحة وتوفير فرص عمل للشباب للحد من البطالة وزيادة إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تعود بالنفع على الشباب والاقتصاد الكلى من خلال ضمهم إلى الاقتصاد الرسمى بإنشاء شركات لهم بإدارة وأسلوب علمى.

 

كان الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، وقع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة "موبى فودز" للمطاعم (ش. م. م)، لإقامة مطاعم متحركة للشباب بمختلف المحافظات، بمستوى عال يعادل الخمس نجوم، وإمدادها بالأطعمة المطلوبة من خلال مطعم مركزى تحت إشراف وزارتى الصحة والبيئة، لضمان أفضل جودة للمأكولات والمشروبات التى تقدم للمواطن العادى أو السائحين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا