أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة وترتيب الفريق في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي المقبلة وترتيب الفريق في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي المقبلة وترتيب الفريق في الدوري المصري
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لملاقاة المريخ السوداني يوم 3 أبريل المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي / .

ويحتل الأهلي حاليا وصافة ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، فيما يحل سيمبا التنزاني في الصدارة بـ10 نقاط.

كما يحتل الأهلي أيضا حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ 27 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الأول، علما بأن الأهلي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

الأهلي والنصر
ويلعب الأهلي بعد ذلك أمام فريق النصر في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر يوم الأربعاء 14 أبريل في تمام الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة.

الأهلي والزمالك

ويعود الأهلي لمواجهات الدوري ضد الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة يوم الأحد 18 أبريل في تمام الساعة 9.30.

حقيقة رحيل حسين الشحات
وعلى صعيد آخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري إلى الدوري الإماراتي.

تصريحات شوبير

وقال شوبير: إن الشحات متمسك بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، ولا توجد نية مطلقًا لدى اللاعب صاحب الـ30 عامًا للرحيل عن النادى الأهلى من أجل العودة الى الدوري الإماراتي الذى سبق أن خاض تجرِبة احترافية فيه عبر بوابة نادى العين الإماراتي فى عام 2018.

وكشف شوبير أن الشحات فضَّل التواجد في مباراة فيتا كلوب الكونغولي الأخيرة على مقاعد البدلاء رغم إصابته بشد عضلي خفيف إلا أنه شارك كبديل وقدم مباراة مميزة مع المارد الأحمر.

مشوار الأهلي الأفريقي هذا الموسم

بدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة أفريقيا بمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة دور الـ32 حيث فاز عليه فى لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات الذى أوقعته القرعة فى المجموعة الأولى التى تضم كلا من المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولى.

مشوار الأهلي فى دور المجموعات

وافتتح الأهلى مبارياته بدور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السوداني في القاهرة ونجح في الفوز على بطل السودان بثلاثية نظيفة ثم خرج في الجولة الثانية لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الذى ألحق بالمارد الأحمر الهزيمة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني، قبل أن يتعادل مع فيتا كلوب الكونغولى بالقاهرة بنتيجة 2/2 فى لقاء الجوله الثالثة، ثم عاد وفاز على فيتا كلوب بالثلاثة أول أمس الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا فى الجولة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر