أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

هل هرب حجازي من مواجهة الكلاسيكو أمام «الهلال»؟

هل هرب حجازي من مواجهة الكلاسيكو أمام «الهلال»؟
هل هرب حجازي من مواجهة الكلاسيكو أمام «الهلال»؟

في قمة مباريات الجولة الـ25

بات من المؤكد فقدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خدمات مدافعه الدولي المصري أحمد حجازي، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، بعدما تلقى البطاقة الحمراء خلال مواجهة الرائد.

ويلتقي الاتحاد والرائد حاليًّا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين موسم .

وجاء طرد حجازي عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعدما تدخل ضد مهاجم الرائد خلال انطلاقته نحو مرمى العميد، وهو ما اعتبره الحكم عرقلة للهجمة؛ لأن المهاجم كان منفردًا بالمرمى، ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

وسوف يغيب المدافع المصري عن مواجهة الاتحاد المقبلة ضد الهلال في الجولة الـ25 للدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة 9 أبريل المقبل.

وقبل مواجهة الرائد، يحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري؛ حيث يمتلك 41 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر الهلال.

ويعد حجازي صاحب الـ30 عامًا من الأعمدة الأساسية في تشكيلة الاتحاد، فقد شارك معه حتى الآن في 24 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأثار طرد حجازي غضب جماهير الاتحاد التي اعتبرته يحاول الهرب من خوض مواجهة الهلال لصالح الاستمرار مع منتخب بلاده أطول فترة ممكن.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يوم 25 و29 مارس الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون.

وكشف برنامج «الدوري مع وليد» عبر قناة «SBC» أن إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي وافقت على السماح لحجازي بالانضمام إلى صفوف منتخب مصر، بشرط أن يلعب مباراة واحدة فقط مع الفراعنة، يعود بعدها مباشرةً إلى المملكة من أجل اللحاق بموقعة الكلاسيكو.

وكان من المقرر ألا يخوض حجازي بذلك المواجهة الثانية أمام جزر القمر؛ لأنه في حالة لعبه، سيخضع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا خارج السعودية، وحجر آخر 7 أيام داخل المملكة، وهو ما سيعني غيابه عن مواجهة الهلال.

اقرأ أيضًا:

الهلال والشباب يصارعان القادسية والتعاون للانفراد بصدارة الدوري السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي