أخبار عاجلة

جامعة الوادي الجديد تهنئ الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة

جامعة الوادي الجديد تهنئ الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة
جامعة الوادي الجديد تهنئ الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة
بعث الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة برقية  تهنئة للأم المثالية الأولى على مستوى  الوادى  الجديد "وفاء عبد الحافظ عبد المطلب أحمد" لفوزها بلقب الأم المثالية الأولى على محافظة الوادى الجديد .

التضامن تعلن الأم المثالية

وأعلنت مديرية التضامن بمحافظة الوادي الجديد فوز وفاء عبد الحافظ عبد المطلب بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لعام 2021م بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي اليوم أسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

من مواليد الوادي الجديد

الأم المثالية بمحافظة الوادي الجديد من مواليد 26 يناير 1961 وتبلغ من العمر 60 عاما وتعيش في منطقة  القلقان بمدينة الخارجة ولديها 3 أبناء جميعهم يعملون في وظائف حكومية وحاصلون على مؤهلات عليا.

قصة كفاحها

وقالت وفاء: إن زوجها عبد الوهاب عبد الحميد محمد  كان يعمل مهندسا مدنيا حرا وفي مجال المقاولات وتوفي في مايو عام 1995 بعد رحلة مرض مع الكبد، تاركا خلفه 3 أطفال أكبرها  حنان" كانت تبلغ من العمر 10 سنوات.

وأضافت وفاء، أنها حاصلة على دبلوم معلمين وكانت لا تعمل ولم تخرج لمجال العمل خلال فترة حياة زوجها لما كان يقدمه لأسرته من جميع وسائل الراحة ومستوى معيشي جيد، إلا أنها اضطررت للخروج للعمل لكي أنفق على الأطفال عقب وفاته مباشرة حيث كنت أعمل في مجال التعليم ولكنني كنت إجازة بدون راتب طوال فترة حياة زوجي.

رفضت الزواج 

أشارت الي انها رفضها الزواج عقب وفاة زوجها وفضلت تربية أبنائها الثلاثة متحملة ظروف الحياة ومتكبدة عناء المعيشة مع 3 أطفال في سن صغيرة، وبالفعل نجحت في تربيتهم جميعا حيث إن ابنتي الأولى هي " حنان" حصلت على بكالوريوس تجارة خارجية جامعة حلوان عام 2005م، وتعمل حاليا موظفة في بنك مصر، بينما شقيقها الأوسط " محمد" وحصل على بكالوريوس تجارة جامعة أسيوط عام 2010م، ويعمل حاليا موظفا بالديوان العام للمحافظة، فيما حصل الابن الأصغر على بكالوريوس طب بشري عام 2018، ويعمل طبيبا حاليا بمستشفى الخارجة العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*