صور.. حى العجوزة يزيل "ساتر" نادى الزمالك النهرى للمرة الثالثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أزال حى العجوزة للمرة الثالثة على التوالى خلال أيام، اليوم، السبت، الساتر القماش الذى أقامه مسئولو نادى الزمالك النهرى، لمخالفته القانون لعدم الحصول على تصاريح، من الحى.

 

وفال اللواء جمال الشبكشى رئيس حى العجوزة، إنه فى إطار المتابعة المستمرة لما يتم داخل الحى من مخالفات للقانون والعمل على رصدها وتطبيق عليها الإجراءات القانونية، ومن بيناها متابعة نادى الزمالك النهرى بشارع كورنيش النيل بالعجوزة نظرا لتكرار المسئولين عنه مخالفة القانون فقد تم رصد إعادة تركيب الساتر المخالف على الرصيف المجاور لسور النادى للمرة الثالثة على التوالى وعلى الفور توجهت أجهزة الحى للمكان وتم إزالة الساتر المخالف بأكمله والعروق الخشبية ومصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

 

يذكر أن حى العجوزة أزال مخالفات لنادى الزمالك النهرى أكثر من مرة، كان أكبرهم هدم السور الذى تم إقامته بطول الكورنيش، والذى حجب الرؤية عن النيل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق