النائب محمد فؤاد: نتابع إضافة المواليد ببطاقات التموين للتدخل الفورى ومواجهة التكدس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، إن قرار وزارة التموين بالبدء فى إضافة مواليد جديدة إلى بطاقات التموين، جاء فى توقيته ويأتى ضمن خطة الحماية الاجتماعية للمواطنين فى ظل اجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تسلكها الدولة من أجل انقاذ الوطن .

وأضاف فؤاد فى تصريح لـ" اليوم السابع" نتمنى أن يتم التنفيذ بالإضافة على وجه السرعة، مؤكدا أنه سيتابع عمليات التنفيذ للتدخل وإزالة أى معوقات من شأنها احداث تكدس للمواطنين داخل مكاتب التموين على مستوى المحافظات بصفة عامة ودائرة العمرانية بصفة خاصة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين وسرعة التعامل مع الطلبات .

وتابع عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن على وزارة التموين وكافة الجهات وضع خطة متكاملة للعمل على تنقية البطاقات التموينية من غير المستحقين وحذف المتوفين حيث أن الاستمرار فى ذلك يستنزف موارد الدولة ويعد إهدار للمال العام ، كما أن الحكومة مطالبة أيضا بالسعى نحو التحول من الدعم العينى إلى الدعم النقدى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق