مطالب برلمانية للحكومة بمراجعة المخططات الاستراتيجية لدمج الاقتصاد غير الرسمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج ، الحكومة بضرورة مراجعة المخططات الاستراتيجية لجميع الأحياء على مستوى الجمهورية ، موضحا أن المخططات المعمول بها حاليا موضوعة منذ عشرات السنوات ولا تتماشى مع ما تستهدفه الدولة من خطة فى التنمية .

وقال على فى تصريح لـ" اليوم السابع" إن المخططات الاستراتيجية تقسم المناطق إلى زراعية وصناعية ومجمعات خدمية فى حين أن مرور فترة طويلة عليها يعطل من مسيرة التنمية ، موضحا أن تعديل المخططات يساعد بكشل كبير فى دمج الاقتصاد غير الرسمى إلى الرسمى بحيث أن جميع المشروعات ستكون تحت أعين الدولة ومقنن أوضاعها بدلا من العمل بها فى السر .

وطالب عضو مجلس النواب عن دائرة المرج،بضرورة اتمام انتخابات المحليات فى أقرب وقت بالتزامن مع تعديل المخططات الاستراتيجية ، بما يمكن أعضاء المجالس المحلية من مراقبة تنفيذها ويساعد فى الحد من الفساد المستشرى داخل وحدات الإدارة المحلية ومجالس الاحياء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق