"إسكان البرلمان": عقد لقاءات دورية بالمواطنين لعرض إنجازات الدولة فى الفترة الأخيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إنه منذ بدء الإجازة البرلمانية عقد عدد من اللقاءات بأهالى دائرته ، وذلك للوقوف على مشاكل المواطنين وأبرز الملفات، بالتعاون مع محافظ الدقهلية وعدد من القيادات بالمحافظة لسرعة حل هذه المشاكل.

وأوضح المغازى لـ"اليوم السابع"، أنه بجانب متابعة قضايا المواطنين فى دائرته، لابد من ألقاء الضوء على الانجازات والمشاريع القومية التى تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، وان الهدف منها النهوض بالاقتصاد والاستثمار المصرى وتقديم مستوى خدمة أفضل للمواطنين، مثل خطة الدولة للنهوض بقطاعات الصحة والتعليم وشبكة الطرق، وان الشائعات التى يطلقها المغرضين ما هى الا محاولات بائسة للنيل من عزيمة المصريين، ولكن وعى المواطنين أفشل كل هذه المخططات، وبدأت هذه المشاريع تؤتى ثمارها على أرض الواقع.

وأشار وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلا انه بالإضافة لعقد لقاءات دورية مع المواطنين فى الدائرة للوقوف على المشاكل سيتم إعداد عدد من المقترحات بقوانين، فى مختلف القطاعات لتسحين مستوى الخدمة والنهوض بالقطاعات الخدمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق