تفاصيل الاجتماع الطارئ لأحزاب التحالف السياسي المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقدت أحزاب التحالف السياسي المصري الذي يضم 43 حزبا سياسيا، اجتماعا طارئا للإعداد لمؤتمر الشباب تحت رعاية "إرادة جيل" الذي يقام بمدينة شرم الشيخ منتصف شهر أغسطس المقبل، بحضور المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستوري الحر وعضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، وناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، والشيخ على فريج ممثل القبائل العربية ورجب هلال حميدة، وعاطف الأشموني عضوي مجلس الشعب السابق، وأحمد الضبع أمين عام حزب الحركة الوطنية. 

وقال المهندس تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعي الحر، عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي، إن اجتماع أمس ناقش الاستعدادات لمؤتمر الشباب بشرم الشيخ وإيجاد مجموعة عمل لتنظيم المؤتمر.

وأضاف في كلمته خلال الاجتماع عن أمله في أن ينجح المؤتمر بجهود شباب الأحزاب، معلنا مشاركة عدد من نواب البرلمان في أعمال المؤتمر لإضافة زخم وحراك سياسي بجانب مشاركة المسئولين من الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق