أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

جمال علام يغادر بعثة المنتخب في كوت ديفوار قبل مواجهة الرأس الأخضرالأحد 21/يناير/2024 - 04:44 م فجر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة بمغادرة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، والعودة إلى القاهرة أمس السبت، رغم ارتباط المنتخب بخوض مواجهة حاسمة ضد كاب فيردي.

جمال علام يغادر بعثة المنتخب في كوت ديفوار قبل مواجهة الرأس الأخضرالأحد 21/يناير/2024 - 04:44 م فجر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة بمغادرة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، والعودة إلى القاهرة أمس السبت، رغم ارتباط المنتخب بخوض مواجهة حاسمة ضد كاب فيردي.
جمال علام يغادر بعثة المنتخب في كوت ديفوار قبل مواجهة الرأس الأخضرالأحد 21/يناير/2024 - 04:44 م
فجر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة بمغادرة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، والعودة إلى القاهرة أمس السبت، رغم ارتباط المنتخب بخوض مواجهة حاسمة ضد كاب فيردي.

منتخب مصر، فجر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة بمغادرة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، والعودة إلى القاهرة أمس السبت، رغم ارتباط المنتخب بخوض مواجهة حاسمة ضد الرأس الأخضر (كاب فيردي) في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023.

وكان جمال علام سافر إلى كوت ديفوار قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا وحضر مباراتي منتخب مصر ضد موزمبيق وغانا، وظهر وهو يودع اللاعبين أمام الفندق قبل المواجهة الأولى ضد موزمبيق، رغم تواجد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيسا للبعثة، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب.

Advertisements

الغريب في الأمر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة حضر مع المنتخب في مباراتي موزمبيق وغانا، وغادر قبل المواجهة الحاسمة والفاصلة ضد منتخب كاب فيردي، والتي يحتاج فيها منتخب مصر للفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني من أمم أفريقيا

منتخب مصر يصدم الملايين

أمم إفريقيا 2023، منتخب مصر صدم ملايين المصريين بنتائجه السيئة في الجولتين الأولى والثانية أمام موزمبيق وغانا، بعدما تعادل في المباراتين بنتيجة واحدة 2-2 ليفقد أربع نقاط كاملة، وهو الذي كان مرشحا بقوة لاعتلاء صدارة المجموعة بل والمنافسة بقوة للفوز بأمم إفريقيا 2023 واستعادة اللقب الغائب منذ 14 عاما.

لا بديل عن الفوز أمام الرأس الأخضر

ويحتاج منتخب مصر للفوز في المباراة المقبلة، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، تضمن له التأهل لدور الـ16 رفقة منتخب الرأس الأخضر، الذي تأهل بالفعل لدور الـ16 بحصد 6 نقاط في أول جولتين بالفوز على غانا 2-1 وعلى موزمبيق بثلاثية نظيفة.

طالع أيضا: هاني رمزي يحذر فيتوريا من التمسك بهذا اللاعب أمام الرأس الأخضر

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

ويلتقي منتخب مصر ضد الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل 22 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بأمم إفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر 

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر عبر شاشة قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا.

منتخب مصر يتعادل مع غانا

وتعادل منتخب مصر مع غانا 2/2 في المباراة التي جرت مساء الخميس الماضي، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

سجل هدفي منتخب مصر عمر مرموش ومصطفى محمد في الدقائق 69 و74، بينما سجل محمد قدوس هدفي غانا في الدقائق 45+3 و71.

ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء الجولة الثانية

1- الرأس الأخضر 6 نقاط.

2- منتخب مصر نقطتين.

3- غانا نقطة واحدة.

4- موزمبيق نقطة واحدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر