قيادي سلفي: مواقف «محمد يعقوب» مريبة ولا يدعم مؤسسات الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال سامح عبد الحميد، القيادى السلفي، إن الشيخ محمد يعقوب أصدر بيانًا يسخر فيه ممن اتهمهم بتقديم سلسلة تنازلات عن المبادئ والقيم، فضلا عن أنه دائم التلميح والتصريح بالطعن في الدعوة السلفية، ويتهمهم بالتَخاذل والتنازل عن المبادئ، وكل ذلك بسبب مواقف الدعوة الداعمة للدولة المصرية ومؤسساتها.

وأضاف أن يعقوب ما زال مُصرًا على مواقفه الكارثية رغم مرور السنوات واتضاح الرؤية وظهور الحق، وكان المنتظر من "يعقوب" أن يُعلن أسفه وندمه على السنوات التي غرر فيها الشباب، وشحنهم بالأحقاد والأكاذيب والكراهية ضد علماء الدعوة السلفية الذين هم شيوخ الشيخ يعقوب، لكنه شرد وحده دون فهم للتكييف الشرعي للأحداث.

وأوضح عبد الحميد، أن موقف "يعقوب" مُريب، فلا هو مع الدعوة السلفية، ولا هو مع الإخوان، ولا يدعم مؤسسات الدولة، ولا خرج ليثور ضد ما يظنه باطلًا، فلماذا هو في الظل والمنطقة الرمادية؟ والواقع يُثبت أن الدعوة السلفية حافظت على نفسها وعلى أبنائها، وحافظت على وجودها الدعوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق