نائب: قانون الإدارة المحلية مش «سلق بيض» ويجب أخذ وقته في المناقشة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابع

قال علاء ناجي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن كلام أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية، أنه لا توجد بوادر لمناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الحالي الذي أوشك على الانتهاء، هو حقيقة، خاصة أن دور الانعقاد على وشك الانتهاء.

وأضاف ناجي لـ"فيتو" أن قانون الإدارة المحليه ذو أهمية كبرى لارتباطه بكل احتياجات المواطن اليومية، وبالتالي لا بد أن يأخذ وقتا كافيا للمناقشة، أضف إلى ذلك اختلاف الرؤى بين النواب خلال المناقشات بشأن النظام الانتخابي للمحليات وعدد الأعضاء في القرية وفي المركز وكلها أمور تحتاج إلى وقت.

وتابع: أتوقع أن يتم مناقشة القانون في دور الانعقاد المقبل في شهر أكتوبر 2018.

وكان أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أوضح أنه لا توجد بوادر لمناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الحالي الذي أوشك على الانتهاء، مؤكدًا أنه لم يتم إعلامه من قِبل هيئة مكتب المجلس بأي اتجاه لطرح القانون خلال الفترة المتبقية من عمر دور الانعقاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق