أخبار عاجلة

السديس: الأعمال الإرهابية ضد المدنيين والمنشآت الحيوية تخالف المقاصد الشرعية والأعراف الدولية

-03-08

السديس: الأعمال الإرهابية ضد المدنيين والمنشآت الحيوية تخالف المقاصد الشرعية والأعراف الدولية

أكد أن بلادنا قادةً وشعبًا لا تؤثر فيهما هذه التصرفات الرعناء

المواطن - الرياض


اسمع الخبر

أدان الرئيس العام ‏لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الأعمال الإرهابية والهجمات التخريبية ضد الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية للمملكة العربية السعودية.

مخالفة لمقاصد الشريعة: 

وأكد السديس: نستنكر جميعًا العمل التخريبي الذي طال ميناء رأس تنورة من خلال إطلاق طائرة مسيرة مفخخة حاولت إلحاق الضرر به، وباءت ولله الحمد بالفشل، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال مخالفة للمقاصد الشرعية والأعراف الدولية.

تصرفات رعناء: 

ونوه الشيخ السديس أن بلادنا قادةً وشعبًا لا تؤثر فيهما هذه التصرفات الرعناء؛ حيث إن هذه الهجمات المتكررة هجمات يائسة وفاشلة، لن تجني ثمارها، وستؤول سلبًا على من يقف وراءها، والمملكة العربية السعودية بلد مستقر، ينعم باستقرار شامل في كافة جوانب الحياة.

واختتم سائلًا الله- عز وجل- أن يحفظ أمن المملكة واستقرارها، وأن يحفظ جنودنا البواسل المرابطون على كافة ثغورها، وأن يديم علينا أمننا وأماننا؛ إنه ولي ذلك والقادر عليه.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي