الأول مكرر علمى علوم: مثلى الأعلى مجدى يعقوب وقررت الالتحاق بكلية الطب لخدمة قريتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الطالب عمرو محمد عبد الراضى حسين، الحاصل المركز الأول مكرر "علمى علوم" بمدرسة أحمد قرشى الثانوية بمركز ديروط بأسيوط، أنه سوف يدخل كلية الطب، ليكون مثل جراح القلب العالمى الدكتور مجدى يعقوب، لأنه مثله الأعلى، ولكى يخدم أهل بلده و يحقق شهرة عالمية لمصر.

 

وأضاف الطالب عمرو محمد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": أنه عرف بحصوله علي المركز الأول مكرر في الثانوية العامة، من خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية التعليم، حيث أنه لم يتمكن من الرد على هاتف الوزارة.

 

وأشار عمرو، كنت أستعد للعام الدراسى قبل بدايته ومع بداية العام الدراسي ابدأ فى وضع جدول زمنى للمذاكرة مع زيادة عدد الساعات تدريجيا بدأتها بـ 6 ساعات مع بداية العام الدراسي ووصلت لنحو 10ساعات خلال فترة الامتحانات، وكنت أحصل على دروس خصوصية فى معظم المواد، وأذهب للمدرسة، لأنها كان لها دور كبير فى تفوقى.

 

كان حصل الطالب عمرو محمد عبدالراضى حسين، على المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمى علوم" بمدرسة أحمد قرشى الثانوية بمركز ديروط بأسيوط .

 

كما حصل الطالب دافيد مشيل شفيق اسكندري، علي المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمي رياضة" بمدرسة اسيوط الثانوية العسكرية.

 

6c5f5d1b-671b-4089-a09e-d5bf661f7aae

 

afa7e37f-bc61-469e-b7ae-6a2ff94e172d

 

IMG_2477
 

IMG_2484
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق