"الطب الشرعى" يتسلم 5 جثث مجهولة وينشر بياناتها للتعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلمت مصلحة الطب الشرعى، برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، خلال شهر يونيو الماضى 5 جثث مجهولة لذكور، والتى وصلت للمصلحة بقرار من النيابة العامة، وتم الانتهاء من تشريحها دون التوصل الى هوية اصحابها لدفنهم .

ونشرت مصلحة الطب الشرعى صور الجثث المجهولة لشهر يونيو الماضى على الموقع الالكترونى الخاص بالمصلحة، وذلك حتى يتمكن ذوى تلك الجثث من التعرف عليها وإجراء تحليل الـ" DNA" لتأكد من صلة القرابة قبل استلام الجثة .

ومن المقرر، أن يتم دفن الجثث المجهولة فى مدافن الصدقة فى حال عدم التعرف على هويتها خلال مدة محددة، خاصة أن عدد الثلاجات التى تستخدم فى حفظ جثامين الموتى قليلة،أما فى حالة التعرف على هوية المتوفى يتم تسليمها إلى ذويه .

وتضمن بيانات الجثث المجهولة :

 

القضية رقم 8442 لسنة 2018 إدارى حلوان

العثور على جثة لذكر في حوالي العقد الخامس من العمر بطول حوالي 165 سم ويرتدي من الملابس تيشيرت نصف كم بألوان بيج وأحمر وأسود وفانلة حمالات بيضاء اللون وبنطال قماش أبيض اللون وشورت داخلي أبيض اللون.


 

 

القضية رقم 8709 لسنة 2018 جنح الوراق

الجثة لذكر في حوالي العقد السادس من العمر ويرتدي من الملابس جلباب بكم رمادي اللون وفانلة حمالات بيضاء اللون.

 


 

القضية رقم 4065 لسنة 2018 إداري الوراق

الجثة لذكر في حوالي العقد الثالث من العمر بطول حوالي 170 سم ويرتدي من الملابس تيشيرت حمالات أسود وبنطال جينز أزرق اللون وشورت داخلي أخضر في بني في بيج.

 


 

 

القضية رقم 3878 لسنة 2018 إداري الوراق

 

جثة لذكر في حوالي العقد الثالث من العمر بطول حوالي 175 سم ويرتدي من الملابس تيشيرت نصف كم أبيض اللون وفانلة حمالات بيضاء اللون وبنطال قماش أسود اللون وشورت داخلي أبيض اللون وفردتي شراب أبيض اللون وكوتشي أبيض اللون.

 


 

 

القضية رقم 2497 لسنة 2018 إداري الوايلي

الجثة لذكر في حوالي العقد الرابع من العمر ويرتدي من الملابس قميص بكم وياقة أسود اللون وتيشيرت نصف كم وبنطال جينز أزرق اللون وبنطال قماش رمادي اللون وشراب أخضر اللون.

 

049_153116317746946
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق