محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "كلكم عندكم مخالفات بمناطقكم وبتتفرجوا عليها"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، رؤساء أحياء الوراق وبولاق الدكرور وأوسيم والهرم، بسرعة رصد العقارات المخالفة التى تطل على الطريق الدائرى لسرعة إزالاتها، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إزالة العقارات المخالفة التى تطل على محور 23 يوليو بمنطقة كرداسة.

 

وأضاف محافظ الجيزة، أن تلك الأحياء تمتلئ بالعقارات المخالفة، قائلا: "كلكم عندكم مخالفات فى الأحياء وبتتفرجوا عليها، والأبراج المخالفة بتطلع بالثمان أدوار ويا فرحتى، اطلع ونفذ واللى يتعرضلك كلمنى"، مشددًا على ضرورة مواجهة تلك الأعمال المخالفة بشدة وحزم.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، وبحضور كافة رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالمحافظة، إلى جانب مديرى المديريات، لمناقشة خطط العمل المقبلة، وآليات العمل لتنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة بمناطق كرداسة وحرم الطريق الدائرى.

 

قال اللواء كمال الدالى، لرئيس حى العمرانية، إنه لابد من المواجهة الفورية والعاجلة لمخالفات البناء بالحى، وعدم التراخى معها، مؤكدا أن القيادة السياسية تتابع تلك الإزالات للمخالفات بشكل دورى.

 

 

ووجه محافظ الجيزة حديثه لرئيس حى العمرانية قائلا "عندك مخالفات بناء وما بتتهدش يا فرحتى، أنت بقيت زى حى الهرم، والمهندسين فى الأحياء بيبقوا قاعدين والسقف بيتشد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق