النائب محمد الحسينى يتقدم بطلب إحاطة للحكومة بسبب عدم صرف العلاوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بسبب عدم صرف العلاوة الاستثنائية والدورية التى أقرها البرلمان للعاملين بشركات قطاع الأعمال العام وما يسفر عن ذلك من ضرر كبير على العالمين بتلك الشركات، خاصة أنه للعام الثانى على التوالى لم تصرف العلاوة للعاملين بتلك الشركات.

وأضاف "الحسينى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه طالب فى طلب الإحاطة بضرورة صرف العلاوة أيضًا للعاملين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وجميع الشركات التى تعمل تحت لوائها بالإضافة إلى عدم صرف علاوات العاملين بالبنك الزراعى التابعة لوزارة الزراعة والتى يبلغ عددهم حوالى 18 ألفًا.

وأشار وكيل لجنة الإدارة المحلية إلى أن مثل هذه العلاوات ستساهم فى تخفيف الأعباء عن العاملين بتلك الشركات خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد، مطالبًا الحكومة بسرعة توجيه صرف العلاوة الاستثنائية والدورية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق