أخبار عاجلة

عااجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب

عااجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب
عااجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب

يستقبل النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي

تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت بالتردد الأرضي والمفتوح لدى الجميع حيث تنقل القناة الأرضية جميع المباريات التي تقام داخل مصر بينما تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المباراة على قناة hd7.

 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب هو السبت المقبل  6 مارس ، بستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موقف الأهلي

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذى يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر