النائبة منال ماهر تطالب الحكومة بتحفيز الشباب للاتجاه نحو المشروعات الصغيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت النائبة منال ماهر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أهمية وضع الحكومة آليات محكمة لتحفيز الشباب للاتجاه نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لاسيما أنها الأمل فى النهوض بالبلاد وخفض نسبة البطالة.

وقالت منال ماهر، خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب اليوم الثلاثاء لمناقشة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى للعام 2018/2019 – 2021/2022 تحت شعار "مصر تنطلق"، أن بناء منظومة جديدة دون "بناء الإنسان" مجرد هراء، لذا كانت أهمية هذا المحور فى برنامج الحكومة، مشيرة إلى أهمية العمل على إعادة بناء ثقافة الشباب نحو اتقان العمل.

وشددت النائبة، على ضرورة تفعيل قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 بما يضمن تحقيق الانضباط فى العمل وتفانى الموظفين وتفعيل ميثاق الشرف.

ولفتت النائبة منال ماهر، إلى أهميه توحيد سياسات الدولة فى مختلف القطاعات نحو تنفيذ الاستراتيجيات الرئيسية التى تتبناها والعمل على عدم تضاربها، مؤكدة أيضا على أهميه الأخذ بسياسة التفكير الاستباقى للمشاكل ومواجهة الفساد وليس اللاحق لهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق