النائبة هالة أبو السعد تطالب بتحرير جهاز المشروعات الصغيرة من وزارة الصناعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت البرلمانية هالة أبو السعد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بضرورة تحرير جهاز المشروعات الصغيرة من التبعية إلى وزارة الصناعة وإخضاعه تحت مظلة رئاسة مجلس الوزراء خاصة فى المرحلة الحالية ، وذلك فى سبيل دعم ملف المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن تحرير جهاز المشروعات الصغيرة من مظلة وزارة الصناعة يمكنه من ممارسة عمله إذ أن تبعيته للوزارة يجعله جهازا حكوميا ويحظر عليه تلقى أى منح من الجهات الدولية ويجعله يتعامل من باب القروض فقط وبالتالى إخضاعه لرئاسة الوزراء بات ضروريا.

وـكدت عضو لجنة الصناعة ضرورة وجود جهاز المشروعات الصغيرة تحت مظلة رئاسة الوزراء بناء القانون 141 لسنة 2004 المنشئ لهذا الجهاز ، لأن استمرار وضعه تحت وزارة الصناعة بنفس الإمكانيات والرؤى وبنفس الشكل سيقلص من دوره بشكل كبير ، وأن تحريره و تغيير رؤيته واهتمامه بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر يعطينا فرصة لتوفير قطاع العمل والوضع سيكون مختلفا تماما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق