"رياضة البرلمان" تطالب ببحث ألية الوصول لمونديال 2022 واجتياز الدور الأول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، موافقتها على بيان الحكومة فيما يخص قطاع الشباب والرياضة، وذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء، مؤكدة على أن البرنامج جاء شاملا لكافة الموضوعات المتعلقة بالمواطن المصرى.

ومن جانه قال النائب رضوان الزياتى وكيل اللجنة، إن اعضاء اللجنة اتفقوا على ضرورة وضع برنامج زمنى محدد، لتنفيذ المشروعات على الأرض، خاصة وأن البيان يضم خطة العمل لـ 2018/2022، ووضع آلية واضحة وصريحة للتنفيذ، وسيتم ذلك من خلال متابعة ربع أو نصف سنوية من قبل  نواب البرلمان.

وشدد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على ضرورة الإنتهاء من المشروعات الرياضية العالقة على مستوى الجمهورية لخدمة قطاع عريض من المجتمع المصرى.

وأشار وكيل اللجنة، إلى أن النواب طالبوا بضرورة التركيز على الألعاب الفردية ووضع خطة واضحة للاهتمام بها وكذلك خطة بشأن كأس العالم 2022، خاصة وأن الوصول لكأس العالم لم يعد إنجازا والإنجاز الحقيقى هو اجتياز الدور الأول من البطولة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق