"المصريين الأحرار " يستنكر بيان منظمات حقوقية بشأن السجون: كتب بلغة انتقامية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، إصرار بعض المنظمات الحقوقية على استخدام لغة انتقامية مجردة من المهنية فى تناولها لقضايا حقوق الإنسان بمصر .

 

وقال «خليل» فى بيان صادر عنه ، إن البيان الذى نشر أمس عن مركز القاهرة وعدد من المنظمات الحقوقية تحت عنوان " نداء إلى المجتمع الدولى : سجون مصر لا يجب أن تكون مكانا لقتل الخصوم السياسيين " يفتقد من حيث الشكل للغة حقوق الإنسان وأدبياتها وهو خلط متعمد بهدف الإثارة واستعداء المجتمع الدولى على مصر، بالإضافة لاستخدام لغة تغازل جماعة الإخوان المسلمين وتنظيمها الدولى بهدف إرضاء المنظمات المانحه التى تحمى تلك الجماعة الإرهابية .

 

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار ، أن البيان المزعوم يفتقد للمنهجية ولا يستند إلى ثمة دليل فهو كلام مرسل مزين بعناوين مثيرة فقط لتحريض المجتمع الدولى واستعدائه على الدولة المصرية .

 

وتابع "خليل"، أن الرئيس المعزول محمد مرسى يقضى عقوبته بالسجن ويخضع للوائح وقوانين السجون ودائم التردد على قاعات المحاكم لحضور جلسات محاكمته ويلتقى بفريق دفاعه وأسرته وهو ما يدحض الأكاذيب التى وردت فى بيان مركز القاهرة وعدد من المنظمات الحقوقية المواليه لجماعة الإخوان المسلمين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق