مكرم محمد أحمد: سأذهب للنيابة غدا.. وقرار حظر النشر وفقا لسلطاتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنه سيذهب غدا الأربعاء للمثول للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا على خلفية اتخاذه قرارا بوقف النشر فى قضية مستشفى57357 ،متابعا:"سأذهب غدا متوكلا على الله، ومافيش أحسن من التكال على الله".

 

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيوضح أمام النيابة غدا بأنه اتخذ قرار وقف النشر فى قضية 57357 وفقا للقانون الذى يعمل به، ووفقا للثوابت التى تعطيه صلاحية منع النشر ومنع من الظهور و إصدار عقوبات.

 

وتابع مكرم محمد أحمد قائلا": "أصدرت 45 قرارا من هذا النوع، واتخذت القرار وفقا لسلطاتى، و أعلم أن هذا لم يؤثر على سلطات النائب العام، لكن لو كنت أعلم  أن النائب العام كان يحقق فى هذه القضية ولو أخبرنى بذلك كنت سأنتظر ".

 

وكان النائب العام أمر السبت الماضى ،بمثول رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا على خلفية اتخاذه قرارا بوقف النشر فى قضية مستشفى57357 باعتباره تدخلا فى أمر يتعلق بالشأن العام، تختص النيابة العامة وحدها التصرف فيه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق