طلب إحاطة حول عدم صرف علاوات العاملين بالبنك الزراعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس البنك الزراعي: أصدرنا ١٥٣ ألف شهادة أمان للمصريين بـ١٧٢.٥ مليون جنيه

تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجهًا إلى كلًا من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومحمد سعفان، وزير القوى العاملة، بشأن ما يتم تداوله بخصوص نية مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عدم صرف العلاوات الخاصة بالموظفين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد.

وأشار "فؤاد" في طلب الإحاطة إلى وجود حالة من حالات الاضطراب والخوف والغضب الشديد التي تجتاح صفوف ما يقرب من 90 ألف فرد وهم موظفي البنك الزراعي المصري، وذلك بسبب ما يتم تواتره حول نية مجلس إدارة البنك عدم صرف العلاوات المقررة قانونًا للمذكورين بصفتهم من الفئة غير المخاطبة بقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لسنة 2016.

وقال عضو مجلس النواب إن "علاوة الغلاء" على الرغم من سبق صرفها 3 مرات في أوقات سابقة وعلى الرغم من عدم قيام أي من البنوك المخاطبة بتلك العلاوات باتخاذ مثل تلك الخطوة كالبنك المركزي، وبنك مصر، فلماذا يتم مخالفة القانون ومنع صرفها حاليًا في حالة صحة تلك المعلومات.

وطالب النائب بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة القوى العاملة بالمجلس لمناقشته بأسرع وقت ممكن، واتخاذ ما يلزم من إجراءات حاسمة وقاطعة وعاجلة حياله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق