رئيس برلمانية "حماة الوطن": الحزب وضع عددا من التوصيات على برنامج الحكومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ، إن اللجنة الداخلية بالحزب المكلفة بدراسة برنامج الحكومة مازالت تعمل على دراسة البرنامج، مؤكدا أن برلمانية حماة الوطن ستوافق على برنامج الحكومة من حيث المبدأ مع وضع عدد من الطلبات والتوصيات للحكومة للعمل على تنفيذها أثناء تنفيذ ما ورد بمحاور برنامج الحكومة.

وأوضح أبو المجد فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أبرز الملاحظات التى وضعتها الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن على برنامج الحكومة، قائلا إنها تتمثل فيما يتعلق بدور قطاع الأعمال والقطاع العام ، حيث لم يحصل على حقه من الموازنة ولم تتضح رؤية الحكومة لرفع مستوى شركات القطاع الأعمال ، بالإضافة إلى ملاحظة تتعلق بالفلاح المصرى والقطاع الزراعى إذ لم يذكر فى بيان الحكومة الإجراءات التى من شأنها رفع مستوى الفلاح.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أنه يجرى الآن وضع عدد من الملاحظات من قبل لجنة الحزب المكلفة بدراسة برنامج الحكومة تمهيدا لعرضها بالجلسة العامة المخصصة لدراسة برنامج الحكومة وإصدار توصيات مع الحصول على وعد من الحكومة بتنفيذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق