برلمانية حزب المحافظين: برنامج الحكومة طموح ولكن آليات التنفيذ غير واضحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الدكتورة هالة أبو السعد عضو اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة دراسة برنامج الحكومة لدراسة محور النهوض بمستويات التشغيل، إن أهم ما جاء فى بيان حكومة الدكتور مصطفى مدبولى أنه يبنى على ما قامت به الحكومة السابقة، مشيرة إلى أن برنامج الحكومة طموح ويدعو للتفائل.

وأضافت هالة أبو السعد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن برنامج الحكومة استهدف 5 محاور أساسية والتى تؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بالمواطن المصرى من خلال دعم التعليم والصحة وبناء الإنسان المصرى، مشيرة إلى ان البرنامج وقعى ونأمل أن نجنى الثمار خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين إلى أن أبرز الملاحظات على برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى هو عدم وضوح آلية تنفيذ البرنامج فى عدد من المحاور خاصة بمقارنتها مع الموازنة العامة.

ولفتت إلى أن قانون تأمين الصحى الشامل يحتاج لدعم وتمويل لتطبيقه على 5 سنوات كما يحتاج تمويل للبنية التحتية للمستشفيات، وأكدت أن هناك تحدى أمام الحكومة الجديدة فيما يتعلق ببرنامج التشغيل وامكانية توفير 900 ألف فرصة عمل سنوياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق