النائب تادرس قلدس: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهى.. والعيب دائما فى السيستم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب تادرس قلدس، عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور على المصيلحى وزير التموين، بشأن مشكلات بطاقات التموين، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن عملية ضبط منظومة الدعم فى مصر وصلت إلى مراحلها الأخيرة إلا أنه ما زال هناك العديد من المواطنين يشكون من وجود مشكلة فى بطاقات تموينهم.

وتابع، فى تصريحات له، قائلاً: "مازلنا نسمع كل يوم عن مشكلة جديدة فى بطاقات التموين ولا نعرف متى سينتهى هذا الأمر، فكثير من المواطنين يشكون من سقوط بعض الأفراد أو الأسماء من على بطاقاتهم التموينية أو تخفيض المستحقات التموينية من السلع.. بالإضافة إلى تأخر صدور بعض البطاقات، أو تسجيل بيانات غير سليمة عن المستهلكين".

وأكد ضرورة حل مشكلة "السيستم" التى تواجه المواطنين فى كل مرة يذهبون فيها إلى مكاتب التموين لتقديم شكوى عن وجود مشكلة فى بطاقاتهم التموينية، قائلاً: "السيستم أصبح المسئول عن الخصم العشوائى للأفراد والمسئول عن تخفيض المستحقات التموينية".

وطالب "قلدس"، الحكومة بالتأكد من حصول المواطنين على بطاقاتهم التموينية وكذلك التأكد من وصول الدعم لمستحقيه بالفعل، لحماية المواطنين وتقديم الدعم والمساعدة لهم، فهذه البطاقات من شأنها أن تخفف على المواطنين الأعباء فى ظل الارتفاع الشديد فى أسعار السلع والخدمات بسبب ارتفاع معدلات التضخم وضعف النمو وقلة الإنتاج التى تعيشها مصر فى الفترة الحالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق