نائب شمال سيناء: قدمنا لبعثة البنك الدولى أجندة بالمشروعات ذات الأولوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب غازى سعد نائب شمال سيناء، أن نواب سيناء قدموا لبعثة البنك الدولى خلال لقاء الوفد اليوم الإثنين مع أعضاء بمجلس النواب، بحضور الوزيرة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولى عددا من الطلبات ذات الأولوية فى مجال العمل على تنمية شبه جزيرة سيناء.

ولفت إلى أن الاجتماع عقد بمقر مجلس النواب اليوم الإثنين، وجمع النائب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية وعدد من نواب محافظة سيناء، مع وفد البنك الدولي، بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى د. سحر نصر.

وقال سعد فى تصريحات للمحررين البرلمانيين إنهم كنواب سيناء قدموا أجندة بعدد من المشروعات على رأسها العمل على توصيل مياه نهر النيل لوسط سيناء لاستخدام تلك المياه فى الزراعة وتنقيتها كمياه للشرب ، كما طالبنا بالعمل على تمويل الشباب السيناوى لشراء معدات لتشغيلها فى المحاجر واستغلال الثروات التعدينية بسيناء.

وأضاف النائب جازى سعد، أنه تم التأكيد على أهمها العمل على تمويل المرأة السيناوية من أجل تربية المواشى وإقامة مشروعات للتطريز السيناوى وكذلك طالبنا تمويل لإقامة سدود وخزانات للاستفادة من مياه الأمطار واستغلالها للزراعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق