رئيس "محلية البرلمان" ينعى قدرى أبو حسين: عاش مخلصًا لعمله

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

نعى المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،  قدرى أبو حسين، محافظ حلوان السابق، مؤكدًا أنه كان رجلاً وطنيًا وعاش مخلصًا فى أداء عمله، والمناصب التنفيذية التى تولاها.

 

 وقال السجينى، إن قدرى أبو حسين  بالرغم من تركه منصبه كمحافظ لحلوان، منذ عدة سنوات، إلا أن لجنة الإدارة المحلية أسترشدت بآرائه وأفكاره وحضوره جلسات الحوار المجتمعى التى عقدتها بملفات قانون الإدارة المحلية الجديد، وتدوير القمامة والمخلفات الصلبة، وأيضا إعادة النسق الحضارى، قائلا: "دائما ما كانت آرائه مستنيرة وتتوافق مع الرؤى الفاعلة نحو التطوير والتحديث.

 

ولفت إلى أن خبرته فى العمل المحلى كبيرة، نتيجة تدرجه فى المناصب التنفيذية على مستوى الحكم المحلى، مشيرًا إلى أنه عاش مخلصًا لعمله وأداءه الجيد دائما.

 

وشغل قدري أبو حسين، الذى وافته المنية صباح اليوم،  منصب رئيس مجلس مدنية أخميم بمحافظة سوهاج، حتى تولى سكرتير عام محافظة أسيوط، ومن ثم عُين في منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حتى شغل منصب محافظ حلوان بعدما وافق قرار رئاسى بإنشائها فى 17 أبريل 2008، وألغي ذلك القرار بعد ثورة يناير 2011 وأعيدت تابعة لمحافظة القاهرة، ليقوم بتأسس حزب "مصر بلدى" فى 2014 وتولى قيادته حتى وفاته.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق