وزيرة الاستثمار: زيارة وفد البنك الدولي لمصر تهدف لتنمية سيناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، إن الهدف من زيارة وفد بعثة البنك الدولي لمصر حاليا، هو العمل على توفير المنح والقروض الميسرة لتنمية شبه جزيرة سيناء.

جاء ذلك اليوم الإثنين، في تصريح للمحررين البرلمانيين عقب لقاء وفد بعثة البنك الدولي بعدد من من النواب من بينهم رئيس لجنة الشئون الاقتصادية عمرو غلاب ورئيس لجنة السياحة سحر طلعت مصطفى.

وأضافت سحر نصر أن اللقاء كان للتعرف على رؤية النواب ومطالبهم تجاه هذا الملف وما هي المتطلبات والمشروعات التي تهم ممثلي الشعب في تنمية شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت وزير الاستثمار أن وفد بعثة البنك الدولي سيعمل من خلال المؤسسات الدولية على توفير المنح والقروض لهذا الأمر، مؤكدة أن معظم الموارد المالية ستكون عن طريق المنح والقليل منها سيكون عن طريق القروض الميسرة.

وتابعت: سيكون هناك لقاء بين بعثة البنك ورئيس مجلس الوزراء لبحث هذا الأمر، وستكون مشاريع البنية التحتية على رأس الأولويات سواءً طرق أو تنمية أو غيرها من الأمور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق