نتيجة الثانوية العامة 2023.. إعلانها الأسبوع المقبل على اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2023.. إعلانها الأسبوع المقبل على اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2023.. إعلانها الأسبوع المقبل على اليوم السابع
بدأت كنترولات الثانوية العامة تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2023، استعدادا لإعلانها الأسبوع المقبل، حيث يتم نشر النتيجة على موقع اليوم السابع برقم الجلوس، وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2023، بدرجات الطالب فى المواد الدراسية المختلفة ومجموعه الكلى الحاصل عليه فى نتيجة الثانوية العامة 2023، إضافة إلى حالته ناجح دور أول ام لديه مواد ويبقى للإعادة للعام الدراسي المقبل أو يدخل امتحانات الدور الثاني.

 

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

 

كما كشف وزير التربية والتعليم عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ. 

 

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا. 

 

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة يصاحبه رياح وأتربة ويستمر حتى الخميس (فيديو)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:33 ص قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم شديد الحرارة نهارا على اغلب أنحاء البلاد.
التالى وزيرة البيئة: تنفيذ برامج لرفع الوعي البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:21 ص شهدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مراسم توقيع الدكتور على أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، والنائب إيهاب زكريا عطا الله عضو مجلس الشيوخ