أخبار عاجلة

James Gunn مخرج Guardians of the Galaxy يشوق لفكرة فيلم حول Legendary Star-Lord

James Gunn مخرج Guardians of the Galaxy يشوق لفكرة فيلم حول Legendary Star-Lord
James Gunn مخرج Guardians of the Galaxy يشوق لفكرة فيلم حول Legendary Star-Lord

شارك مخرج أفلام Guardians of the Galaxy جيمس غان أفكاره حول فيلم مشتق محتمل يركز على قصة legendary Star-Lord.

في حين أن غان مشغول بالعمل على خطة تمتد من 8 إلى 10 سنوات لكون DCU مع الرئيس التنفيذي المشارك بيتر سافران، إلا أنه شارك ما يود رؤيته يحدث فيما يتعلق بشخصية ستارلورد بعد فيلمه الأخير في ثلاثية Guardians. حيث كشف غان في فيديو التعليق في نسخة Guardians 3 الرقمية أنه أجرى بعض المناقشات مع كريس برات حول مستقبله المحتمل في كون مارفل السينمائي.

حيث قال غان وفقاً لتقرير من The Direct: "نريد دائماً أن نمنح شخصاً ما شيئاً مميزاً. لقد تحدثنا أنا وكريس مطولاً عن مدى روعة أن نتمكن من صنع فيلم حول قصة Legendary Star-Lord، وهي قصة لشخصية ستارلورد على كوكب الأرض يحاول فيها التكيف مع بيئة الأرض بنفس الطريقة التي قد يحاول فيها شخص آخر التكيف مع بيئة الفضاء الخارجي. إنه سمكة خارج الماء في الماء العادي. وأنا لا أطيق الانتظار لرؤيته".

لقد حصلنا بالفعل على لمحة عن حياة بيتر كويل كرجل من الأرض في مشهد ما بعد شارة نهاية The Guardians 3، ويمكن القول أن حياته على الأرض أقل إثارة من مغامراته المجرية مع روكيت وغروت والأصدقاء. لكن النقطة الأبرز من المشهد كانت عبارة "The Legendary Star-Lord سوف يعود".

قال برات سابقاً أنه منفتح على العودة بدور ستارلورد في كون مارفل السينمائي إذا كان ذلك منطقياً. إنه يريد أن يقوم أي فيلم مشتق محتمل بتكريم ثلاثية Guardians للمخرج غان وأن يكون هناك سبب لمواصلة سرد القصة، وليس لأن "الناس قد يدفعون المال لحضوره"، ولكن لأنه يعتقد أنه لا يزال هناك الكثير لاستكشافه في شخصية.

يذكر أن فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 متوفر حالياً للشراء بشكل رقمي، وتتضمن النسخة تعليق غان كمخرج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11