نائب يطالب وزير البيئة بخطة حقيقية يتم تنفيذها للحفاظ على نهر النيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب محمد سعد عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، بضرورة تقديم خطة كاملة وواضحة لحماية نهر النيل من التلوث، والكف عن التصريحات الإعلامية التى لم نر منها إلا السعى إلى الحديث للإعلام.

 

وتابع عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزير البيئة يتحدث عن إغلاق مصانع تعمل ليلا ونهارا فى تلويث نهر النيل ولا يحدث شىء، مضيفا: أين الحملات التى تقوم بها الوزارة للتوعية بالبيئة؟، والاستغلال الأمثل للمحميات الطبيعية والتى يتم عن عمد إهمالها، مؤكدا فى الأيام القادمة سوف يتم الكشف عن إهمال داخل المحميات الطبيعية وخصوصا بمحافظة الفيوم.

 

وكان الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، قال إنه عقب اجتماع مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصناعة، تم الاتفاق على اتخاذ قرارات حاسمة ضد شركات والمصانع المخالفة للوضع البيئى، مشيرا إلى أنه سيتم البدء وفى غلق مصادر التلوث الصناعى على نهر النيل، بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق