النائب محمود الصعيدى: السيسي يتعامل مع المصريين بكل صدق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمود الصعيدى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان واضحا وصريحا كعادته فى حديثه لنواب البرلمان عن بناء الإنسان المصرى، من خلال البناء التعليمى والصحة والثقافة خلال خطاب جلسة حلف اليمين، وهو ما وضحه الرئيس فى حفل إفطار الأسرة المصرية.

 

وتابع عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإصلاح الاقتصادى كان ضروريا ولمصلحة الوطن، وهو تحدٍ أصر الرئيس على التصدى له، على الرغم من مرارته وصعوبته، لكن المواطنون المصريون على ثقة فى الرئيس السيسي، وفى إخلاصه للوطن، وصدقه فى طرح قضايا الوطن، وهو ما جعل الشعب يتقبلها على الرغم من صعوبتها.

 

وأضاف الصعيدى، أن الرئيس السيسي يتعامل بمنتهى الشفافية والوضوح عن هموم ومشاكل الوطن مع المصريين، وهو ما جعلنا كنواب البرلمان نؤكد على صعوبة المرحلة التى ستشهد انفراجة وانتصارات على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية قريبًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق